رياضة

الجزائري عمراني يقترب من تدريب الدفاع الحسني الجديدي

يتجه مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديد لكرة القدم نحو التعاقد مع المدرب الجزائري عبد القادر عمراني، الذي استقال من تدريب شباب بلوزداد يوم الخميس الفارط حسبما اوردته مصادر متطابقة.

ويسعي فريق الحسني الدفاع الجديدي لتعويض المدرب الزاكي بادو، المنفصل حديثا بالتراضي عن الفريق للالتحاق بالإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحسب نفس المصدر، فإن المدرب الجزائري عمراني (63 سنة)، حل بعاصمة دكالة، ويقيم بالغولف الملكي بالحوزية لمفاوضة إدارة الدفاع، وينتظر أن يتم الحسم في تعاقده بشكل رسمي مع الفريق الجديدي في الساعات القليلة المقبلة، في حال توصل الطرفين لاتفاق نهائي حول بنود العقد.

وتابع المدرب الجزائري مباراة فريق الدفاع الحسني الجديدي أمام نادي أولمبيك آسفي برسم الجولة الـ11 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم للقسم الاول، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله.

يذكر أن المدرب عبد القادر عمراني وإدارة شباب بلوزداد اتفقتا، يوم الخميس الماضي، على الطلاق بالتراضي، بعد خمسة أيام من التعادل المسجل داخل قواعده أمام مولودية وهران (1-1)، في ختام مرحلة الذهاب للبطولة الجزائرية للرابطة الاولى.

وجاء فسخ العقد بعد “استحالة عمراني على مواصلة علاقته مع شباب بلوزداد، عاما واحدا بعد قدومه. وساهم في فوز النادي بكأسه الثامنة الموسم الماضي واعتلاء الفريق صدارة الترتيب، حاليا، بفارق نقطتين عن المطارد مولودية الجزائر، التى تنقصه مباراة متأخرة امام وفاق سطيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى