الرئسيةرياضة

قد يرحل عن فيورنتينا…سفيان أمرابط أنا فخور باهتمام برشلونة

قال نجم وسط الميدان سفيان أمرابط: "إنّه شرف كبير لي أن أكون مصدر اهتمام فريقين في حجم برشلونة وأتلتيكو مدريد، لا أريد التحدث عن آخرين ولكن مدرب مثل دييغو سيموني له شخصيته وأسلوب لعبه المميز".

جاء ذلك، في تصريح للمرابط نقله موقع “آر.إم.سي” الفرنسي،حيث أكد، أنه سعيد جداً بوجوده ضمن قائمة اللاعبين الذين يتابعهم فريقا برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيان، معتبراً أن ذلك يحفزه كثيراً.

وأضاف، “أنا الآن مرتبط بعقد مع فريقي فيورنتينا وأحترم كثيراً النادي، كما أن علاقتي بالمدرب ممتازة وكذلك رئيس النادي وكلّ مكونات الفريق، علاقتي قوية بفريقي وبالتالي يجب احترام ذلك”.

يشار في هذا الصدد، أن رئيس فيورنتينا كان صرح في وقت سابق  أنه لا يعتزم بيع النجم المغربي الذي التحق بـ”الفيولا” في عام 2020، معلنا عزمه على تمديد عقده إلى عام 2027 حسب مصادر إيطالية (كالتشيو ميركاتو)، غير أنه يتضح بأن أمرابط الذي تألق كثيرا مع المنتخب المغربي في مونديال قطر  سيكون قادراً على مقاومة العروض التي ستصل إليه لانتداب أمرابط.

وأظهر أمرابط مستويات قوية للغاية في مونديال 2022، حيث أسهم في تأهل منتخب المغرب لقبل النهائي، كأول فريق عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

ويبلغ امرابط من العمر (26 عاما)، وولد في هولندا، وبعد أن مثّل تلك البلاد في مرحلة الشباب فضّل لاحقا أن يمثل المغرب منتقلا إلى فريق الشباب في “أسود الأطلس” عام 2013، قبل أن يصبح في الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى