الرئسيةجهاتحوادث

إيقاف طبيبين بالفقيه بن صالح على خلفية قضية مبديع

عبد المجيد تناني
أفاد مصدر أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح، عبد الحق اشرايكي، أمر صباح الأربعاء 17 ماي، بوضع طبيبين رهن الاعتقال الاحتياطي، ومتابعتهما في حالة اعتقال.

وأشار المصدر إلى أن الطبيبين (ح.ن. طبيبة توليد بالمستشفى الإقليمي للفقيه بن صالح وم.ر. طبيب تخدير بمصحة خاصة بالمدينة) أحيلا على جلسة المحكمة، ظهر اليوم نفسه (الأربعاء)، لتقول العدالة كلمتها في التهم المنسوبة إليهما.

يذكر أن الضابطة القضائية لشرطة الفقيه بنصالح سبق أن أنجزت محاضر استماع للطبيبين المشتبه فيهما، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، على خلفية تسليم شهادة طبية تثبت العجز لفائدة محمد مبديع البرلماني ورئيس مجلس الجماعة الحضرية الفقيه بن صالح ووزير سابق، والتي ادلى بها للفرقة الوطنية للشرطة القضائية كمبرر لعدم المثول أمامها من أجل إتمام مسطرة الاستماع إليه في الملف الذي انتهى به قيد الاعتقال الاحتياطي بسجن عكاشة لاحقا، بينما كان مبديع ظهر على شاشة التلفزيون، وانتشرت صور له وهو يترأس اجتماعا للجنة العدل والتشريع ،التي انتخب على رأسها، مما أدى إلى تحريك المتابعة ضد الطبيبين المذكورين، من أجل تزوير وتسليم شهادة طبية دون سند واستعمالها والمشاركة في محاولة تضليل العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى