الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

رحيل مفجع لشاب موهوب…سبب وفاة النجم الأمريكي أنجوس كلاود 25 عاما + فيديو

"بقلبٍ مُثقل، كان علينا أن نقول وداعاً اليوم لإنسانٍ رائع. كفنان وصديق وأخ وابن، كان أنجوس كلاود مميزاً لنا جميعاً".

جاء ذلك، في بيان، لعائلة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود، الذي توفي عن عمر ناهز 25 عاما بمنزله، حيث أكدت، أنه “في الأسبوع الماضي دفن كلاود والده وعانى بشدة من هذه الخسارة. الراحة الوحيدة التي نشعر بها هي معرفتنا بأن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له”.

واختتمت العئلة بيانها قائلة: “كان أنجوس يتحدث للناس عن معركته مع الصحة العقلية، ونأمل أن تكون وفاته تذكيراً للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم، ويجب ألا يقاتلوا بمفردهم وبصمت. نتمنى أن يتذكره العالم لما قدّمه من حب وضحك للجميع، ونطلب الخصوصية في هذا الوقت”.

وعثر على نجم مسلسل Euphoria في منزل عائلته في أوكلاند – كاليفورنيا، حيث اتصلت والدته على الفور بخدمة الطوارىء للابلاغ عن الحادثة، وقد تم تشخيص الوفاة في مكانه.
وقالت والدته أن أنجوس كان يعاني من صحته النفسية مؤخراً وقد أطلع عائلته على الأمر، خاصة بعد وفاة والده قبل أسبوع، إذ أنه لم يتحمل الحزن وألم الفراق.

وفي معلوماتٍ نشرها موقع TMZ الأمريكي، فإن قسم شرطة أوكلاند وقسم الإطفاء استجابا لمكالمة واردة من 911 -تمّ إجراؤها يوم الإثنين في حوالي الساعة 11:30 صباحاً- من قِبل والدة أنجوس كلاود.

ووفقاً للموقع الأمريكي، فقد أبلغت الوالدة عن وجود “جرعة زائدة محتملة”، قبل أن تقول إن أنجوس كان قد فقد أي نبض. وبالفعل، ففي النهاية أُعلن عن وفاته في مكان الحادث.

وذكر مصدر مقرب من العائلة أن النجم كان لديه أفكار غريبة حول الموت منذ أن عاد من أيرلندا حيث شارك هناك في جنازة والده، وقد استقر بعد عودته في منزل أسرته في محاولة لتخطي وضعه لكن على ما يبدو إنه فشل في ذلك.

بدورها، قالت إدارة شرطة أوكلاند بخصوص وفاة أنجوس كلاود في بيانٍ أرسلته إلى ET، جاء فيه: “تحقق دائرة شرطة أوكلاند في وفاةٍ حدثت يوم 31 يوليوز 2023، بعد الساعة 11:30 صباحاً، في المربع 200 من شارع إقليدس”.

وأكدت في بيانها: “تم إعلان وفاة الضحية في مكان الحادث. سبب الوفاة غير معروف. لا توجد معلومات إضافية يمكن الإفراج عنها في الوقت الحالي. هذا تحقيق جارٍ عن وفاة”.

اشتهر أنجوس كلاود بدور Fezco في مسلسل Euphoria الدرامي، الحائز على جائزة إيمي، وقد كان شخصية رئيسية ومحورية في الموسمين الأولين من عرضه على منصة HBO، فضلا، أنه شارك في أعمالٍ أخرى، أبرزها: فيلم North Hollywood (عام 2021)، وفيلم The Line (عام 2023). كما قد تمّ اختياره مؤخراً للعب دورٍ أمام ميليسا بيريرا في فيلم رعب جديد من إنتاج شركة Universal Pictures العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى