الرئسيةجهاتحوادث

عربدة وتخدير وتبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة بأناسي والبرنوصي

أفاد مصدر أمني مأذون أن عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء تمكنت، في الساعات الأولى من صباح الأحد 13 غشت الجاري، من توقيف سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16 و26 سنة، من بينهم قاصران، وشخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتخدير وتبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وأوضح المصدر أن توقيف ستة من بين المشتبه فيهم جرى بعد تورطهم في تبادل العنف بالشارع العام بمنطقة “أناسي” بالدار البيضاء، الأمر الذي تسبب في إحداث خسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مستوقفة بعين المكان، قبل أن يسفر التدخل الفوري لدوريات الشرطة عن ضبطهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كما مكنت عملية أمنية مماثلة، يضيف المصدر ذاته، من توقيف المشتبه فيه وهو في حالة سكر، متقدمة، ألحق بسببها خسائر مادية بعدد من السيارات التي كانت مستوقفة بالشارع العام بمنطقة البرنوصي، أيضا، قبل أن يتم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية بالنسبة للراشدين والمراقبة بالنسبة للقاصرين منهم رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضايا وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى