الرئسيةرياضةمجتمع

المغرب يحصد المركز الثاني خلال دورة البطولة الافريقية للجوجتسو المنظمة بمراكش

شهدت مراكش أيام 15 و 19 نونبر الجاري، فعاليات البطولة الإفريقية للجوجتسو بجميع أصنافه، عرفت مشاركة 200 ممارسا وممارسة يمثلون 15 بلدا، منها  المغرب وعديد من الدول الافريقية.

وفي هذا السياق أنهى المنتخب المغربي للجوجتسو منافسات هذه البطولة  ، بحصده للمركز الثاني للترتيب العام بمجموع 36 ميدالية (8 ذهبية و15 فضية و13 برونزية).

هذا وعلمت دابا بريس من مصادر مطلعة أن كل من الحكام الوطنيين سعيد بن طاهر، وأحمد أضرضور، وعمر أدلال قد ساهموا في تسيير مباريات هذه الدورة،  التي تكللت بفوز أبطال المنتخب الوطني  ب36 ميدالية، نذكر من بينهم ومن مدينة أكادير  اسم البطلين مهدي دنيا الذي فاز  بالميدالية الفضية والرتبة الثانية بعد انهزامه أمام البطل الأنكولي، والبطل لحسن بوسكيف بالميدالية النحاسية “الرتبة الثالثة”،  ليظفر المغرب  بهذه الميداليات بالمركز الثاني  خلال البطولة الافريقية للجوجتسو.

وتجدر الاشارة الى  أن منتخب أنغولا  قد توج بطلا للدورة بعد حصوله على 16 ميدالية (13 ذهبية و1 فضية و2 برونزية)، فيما حل المنتخب الجزائري ثالثا برصيد 19 ميدالية (8 ذهبية و4 فضية و7 برونزية)، متبوعا بمنتخب جزر موريس بمجموع 6 ميداليات (2 ذهبية و3 فضية و1 برونزية) ثم منتخب كوت ديفوار برصيد 3 ميداليات (1 ذهبية و2 فضية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى