رياضة

استعدادا لمباراته أمام المنتخب المغربي للمحليين مدرب الجزائر يوجه الدعوة لـ23 لاعبا

شرع المنتخب الجزائر للاعبين المحليين والمكون من 23 لاعبا، اليوم الاثنين، في تجمع تدريبي تحضيري مغلق، يستمر لغاية 17 أكتوبر الجاري، بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، تحسبا لمباراة الإياب ضد المغرب، المؤهلة لنهائيات بطولة إفريقيا-2020 للاعبين المحليين (شان-2020) المقررة بالكاميرون حسبما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وبرمج الطاقم الفني للمنتخب الجزائري بقيادة لودوفيتش باتيلي، الحصة التدريبية الأولى عشية مساء اليوم الاثنين، على ان تواصل التشكيلة تحضيراتها بإجراء حصتين تدريبين أخريين في اليومين المواليين الثلاثاء والاربعاء في نفس التوقيت (سا 00ر18) قبل التنقل إلى المغرب يوم الخميس 17 أكتوبر.

وستجري مباراة الاياب بين المنتخبين المغربي و الجزائري يوم السبت المقبل (س00ر20) بملعب بركان (المغرب) . و سيلتحق الطاقم الفني للمنتخب الجزائري الأول بقيادة جمال بلماضي بالمجموعة المتواجدة بالمغرب غداة لقاء “الجزائر-كولومبيا” الودي المقرر يوم الثلاثاء 15 أكتوبر بليل (فرنسا). وانتهي لقاء الذهاب بين منتحبي الجزائر و المغرب الذي جرب بملعب مصطفى تشاكر (البليدة) بالتعادل السلبي (0-0). والبلد المتأهل من المواجهة المزدوجة بين المغرب والجزائر سيشارك في المرحلة النهائية للمنافسة الخاصة باللاعبين المحليين (شان) المقررة عام 2020 بالكاميرون.

— فيما يلي قائمة اللاعبين المدعوين:
— حراس المرم : غايا مرباح، توفيق موساوي، زكريا بوحلفايا.
— الدفاع: حسين بن عيادة، وليد علاتي، وليد بن شريفة، رضوان شريفي، اسلام عاشور، مصطفى بوشينة، فاروق شافعي، شعيب قداد.
— وسط الميدان: ميلود ربيع، بلال تاريكات، سفيان بن دبكة، توفيق عدادي، امير سعيود، آدم زرقان.
— الهجوم: حسين سلمي، عبد الفاتح بلقاسمي، حمزة بلحول، ايمن محيوس، رياض بن سايح، عبد الكريم زواري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى