رياضة

اللجنة المركزية للتأديب (FRMF) تعاقب فرق ولاعبي البطولة الاحترافية الثانية

أفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اللجنة المركزية للتأديب اجتمعت، أخيرا، وأصدرت مجموعة من القرارات التأديبية، بالنسبة للبطولة الإحترافية 2 INWI، برسم منافسات الجولتين السادسة والسابعة.

وهكذا قرر اللجنة التأديبية تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة، برسم الجولة السادسة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

كما قررت تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السالمي، برسم الجولة نفسها، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق شباب السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة نفسها، وذلك بناء على المادة ذاتها من مدونة التأديب.

وفي ما يخص الجولة السابعة، قررت اللجنة التأديبية توقيف زهير اللعطي، لاعب فريق سطاد المغربي لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب، وتوقيف محسن ربجة، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة ذاتها، وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة التأديبية تغريم فريق سطاد المغربي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 9 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى