الرئسيةثقافة وفنون

اعتبرها تامر حسني “اختيار راقي”…باللهجة المصرية بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الجديدة «قال في حقي»

اختارت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، طليقة الفنان المصري تامر حسني، ثاني أيام عيد الأضحى، لتطلق أغنيتها الجديدة  والثانية في مشوارها الفني، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وتعتبر هذه الأغنية الرسمية الثانية لبسمة بوسيل، بعد أغنية «البدايات» التي طرحتها في مايو الماضي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، وهي من إنتاج طليقها النجم تامر حسني، وكلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ومكس فهد، وماستر مصطفى رؤوف.

وشاركت الفنانة، بسمة بوسيل مع جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستغرام”  مقطعا من أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “قال في حقي”، وعلقت عليه بقولها: “قال في حقي كل خير .. قال كلام عاقل كبير”.

وقام  الفنان تامر حسني، بتهنئة طليقته، بعد طرحها للأغنية. وكتب، عبر ستوري من خلال صـــــــفحته الرسمية في «انستغرام»: “أغنية حلوة أوي يا بسوم، ربنا يوفقك واختيار فعلاً راقي”.

وتقول كلمات الأغنية: من إجابته عن سؤال.. إنتوا سيبتوا بعض ليه؟

قلبي حن له ومال.. إني أرجع تاني ليه.. كان في رده ع اللي كان.. حزنه باين من عينيه.. والغريبة إنه كمان.. جاب اللوم والعيب عليه.. قال في حقي كل خير.. قال كلام عاقل كبير.. قال خلافــــتنا عشان.. إني كنت عليه كتير.. قال عمره جنبي ما خاف.. وإنه زيي في يوم ما شاف.. وإن أنا هفضل في قلبه.. حبه الأول والأخير.. لامني قلبي على اللي فات.. وإن أنا فرطت فيه.. فات شريط الذكريات.. واشتقت للمسة إيديه.. إزاي ما قدرتش أشوف.. قيمته غالية أد إيه.. مهما كانت الظروف.. ده اللي ما يتفرطش فيه. وهنأ المطرب تامر حسني، طليقته، بعد طرحها للأغنية. وكتب، عبر ستوري من خلال صـــــــفحته الرسمية في «انستغرام»: «أغنية حلوة أوي يا بسوم، ربنا يوفقك واختيار فعلاً راقي».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى