الرئسيةسياسة

رسالة من الملك محمد السادس للرئيس الأمريكي بايدن

أضاف الملك “أجدد لكم حرصي الراسخ على مواصلة العمل سویا معكم من أجل إغناء ھذه العلاقات والارتقاء بشراكتنا الاستراتیجیة إلى ما یستجیب لطموحاتنا ولتطلعات شعبینا الصدیقین”

عث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى جوزيف روبينيت بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، وعبر من خلالها عن حرصه على مواصلة العمل سویا من أجل الارتقاء بالشراكة الاستراتیجیة.

وقال الملك، في هذه البرقية، “بھذه المناسبة أعبر لفخامتكم عن اعتزازي الوطید بما یجمع بین المملكة المغربیة والولایات المتحدة الأمریكیة من علاقات تاریخیة عریقة، قائمة على الصداقة المتینة والتقدیر المتبادل والتضامن الفاعل”.

وأضاف الملك، “أجدد لكم حرصي الراسخ على مواصلة العمل سویا معكم من أجل إغناء ھذه العلاقات والارتقاء بشراكتنا الاستراتیجیة، إلى ما یستجیب لطموحاتنا ولتطلعات شعبینا الصدیقین”.

كما جدد الملك محمد السادس للرئيس الأمريكي، “حرص المملكة المغربیة الدائم على ترسیخ نھج الحوار والتشاور والتنسیق مع بلدكم الصدیق في مختلف المحافل الدولیة بخصوص القضایا ذات الاھتمام المشترك، خدمة لمصالحھما المشتركة وإسھاما في توطید الأمن والسلم والاستقرار في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى