مجتمع

الدار البيضاء .. اضطراب في حركة الترامواي والجهة المعنية تبرره بأحوال الطقس وسقوط الأمطار !!!

بررت  الشركة الخاصة للتنمية في الدار البيضاء، التابعة للوكالة المستقلة للنقل بباريس، المخول لها تدبير شبكة الترامواي في العاصمة الاقتصادية، توقف حركة الترامواي ، منذ بداية عصر يوم الثلاثاء، في المدينة  بسوء الأحوال الجوية.

و أوضحت الشركة في بلاغ ، أصدرته في الموضوع، أن حركة سير خطوط الترامواي بالدار البيضاء قد توقفت بشكل كامل منذ الساعة الثانية و 55 دقيقة زوالا بسبب سوء الأحوال الجوية، والأمطار العزيرة التي شهدتها المدينة

وأضاف نفس المصدر، أن المصالح المختصة تعمل  من أجل تصريف مياه الامطار وبالتالي السماح باستعادة حركة السير في أسرع وقت ممكن ،في ظل توفر أفضل ظروف السلامة . و فيما دعت  الشركة مستعملي الترامواي الى الاطلاع بانتظام على صفحتها الخاصة في الفيسبوك لمتابعة تطور الوضع.

فيما اعتبر كثيرون من مستعملي الترمواي في تعليقاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، أن مبررات الشركة بسقوط الأمطار الغزيرة مبررات واهية، وأن هناك شيء اسمه التهيء للاحتمالات، والعمل القبلي من أجل ضمان سير منتظم لسير خطوط التراموي، بما يضمن توفير خدمات ذات جودة لمستعملي هذه الوسيلة للتنقل في مدينة، تعيش أزمة خانقة في وسائل النقل العمومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى