الرئسيةرياضة

بعد الإقصاء..هذا تعليق مدربة المنتخب الألماني مارتينا فوس تيكلينبرغ

عبرت مارتينا فوس تيكلينبرغ، مدربة المنتخب الألماني، عن أسفها لخروج فريقها من الدور الأول ببطولة كأس العالم للسيدات لكرة القدم، عقب التعادل 1 /1 مع نظيره الكوري الجنوبي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة من البطولة المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا.

هذا واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف المنتخب المغربي الذي فاز على كولومبيا (متصدر الترتيب)، ليقتنص بطاقة العبور الثانية لدور الستة عشر.

وأضافت في تصريحات لقناة “زد دي إف”: “الدعم كان كبيرا، وأردنا أن نلعب بشكل أفضل وأن نفوز بالمباراة، ولكن الأمر في النهاية يتعلق بالنتائج”.

وتابعت: “لم تكن مباراتنا… أظهرنا شجاعة وحاولنا، وصدمنا بالهدف الأول الذي هز شباكنا وخسرنا هدوءنا، افتقدنا الكثير من الأساسيات، ولم يكن أداؤنا كافيا لنتأهل عن المجموعة”.

من جانبه، قال كولن بيل، المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي: “قضيت نصف حياتي في ألمانيا وأشعر بالأسف من أجلهن، لقد حاولن فعل كل شيء”.

جدير بالذكر، أن منخب ألمانيا، بدأ مشواره تحت قيادة المدربة مارتينا فوس تكلنبرج، في مونديال السيدات بفوز كاسح على المغرب بستة أهداف لصفر قبل أن يخسر أمام كولومبيا بهدفين مقابل هدف، وأعقب ذلك بتعادل محبط أمام منتخب كوريا الجنوبية، الذي لم ينجح في تسجيل أي هدف في أول مباراتين له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى